مهكر

لعبة The Sun Origin مهكرة للاندرويد

APK (الذخيرة/المال اللانهائي) v2.3.3
محدث
تحميل APK MODإشترك بقناة التلجرام
4.3/5 الأصوات: 49,230
المطور
AGaming+
الإصدار
APK (الذخيرة/المال اللانهائي) v2.3.3
التاريخ
July 21, 2024
الحجم
552M
المتطلبات
5.1
التحميلات
1,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف للمقال

تنزيل لعبة The Sun Origin مهكرة للاندرويد، العمل مع عناصر آر بي جي في عالم وحشي وما بعد المروع، عالم بمستوى عالٍ من الإشعاع والجوع والمرض.

قليلون نجوا من هذا الهجوم المميت من الفضاء، ولكن سرعان ما كان على الناجين مواجهة كارثة جديدة، وهي كارثة الشخصية الرئيسية، المجتمع المختار في الشمال 216.

عالم وحشي وما بعد المروع. لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول لتتمكن من البقاء على قيد الحياة.

The Sun Origin: عمل ما بعد نهاية العالم، هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول مع عناصر آر بي جي مع قصتها ومئات المهام وترسانة ضخمة من الأسلحة والدروع والتجارة والفصائل المتحاربة والطفرات وقطاع الطرق واللصوص. استكشف عالمًا يضم العديد من المواقع، واشترِ أفضل الأسلحة من التجار وقم بترقيتها. سوف تحتاج فقط إلى أفضل المعدات! هدفه الرئيسي هو إنقاذ مجتمعه من الجوع. ودع الكفاح من أجل البقاء يبدأ!

مختصر ما قبل التاريخ

في عام 2050، أطلقت الشمس العنان لموجة كارثية من الطاقة في الفضاء، وهي موجة من القوة من شأنها أن تغرق حضارتنا في الفوضى لعدة قرون. وعلى الرغم من توقع المجتمع العلمي لسنوات تحذيراتهم، إلا أن زعماء العالم تجاهلوا تحذيراتهم، الذين تشاجروا بدلاً من ذلك حول مخاوف إقليمية تافهة.

عندما ضربت موجة الطاقة الأرض، غطت عاصفة من الجسيمات المشعة الغلاف الجوي في ضباب مميت ومسرطن. لقد قتل الضباب بشكل عشوائي الصغار والكبار والأغنياء والفقراء، وسقط الجميع بنفس القدر. تم إنقاذ فقط أولئك الذين سمعوا التحذيرات ولجأوا إلى المخابئ المهجورة.

وعندما نفدت إمداداتهم واضطرت هذه المجتمعات إلى ترك ملاجئها، رأوا عالماً جديداً من الخراب والفوضى. عالم تم فيه استبدال قوانين الحضارة بقانون الأسلحة النارية. أما المناطق القليلة التي لا تزال تتمتع بالمياه النظيفة والأراضي الصالحة للزراعة فقد احتلها أمراء الحرب القساة وجيوشهم.

لقد كان في هذا العالم حيث سيظهر محارب معروف فقط باسم Raven. محارب سينقذ شعبه من خلال إخضاع الأراضي القاحلة لإرادته. المحارب الذي سيصبح يومًا ما أسطورة.

هذا هو التحدي! عالم نهاية العالم أم أنت؟

عزيزي اللاعبين! هذه اللعبة صعبة للغاية! إذا كنت ترغب في الراحة أثناء لعب The Sun Origin: لعبة تقمص الأدوار والحركة بعد نهاية العالم، فمن الأفضل أن تجد لعبة أخرى لقضاء وقت ممتع. لأن هذه اللعبة سوف تكون مثل الجحيم! منذ بداية المشروع، لم يتمكن سوى عدد قليل من اللاعبين من البقاء على قيد الحياة في الظروف القاسية للأرض القاحلة! ولكن إذا كنت لا تزال تقرر المحاولة، فلا تشتكي في التعليقات من أنك تموت من الإشعاع والتسمم والعطش والجوع! ولا تقل لم يحذرك أحد! فقط اللاعبون الأكثر انتباهًا لن يواجهوا أي مشكلة في البقاء على قيد الحياة في عالم The Sun: Origin! حظ سعيد.

التحديثات الجديدة

- يمكن الآن العثور على صناديق هدايا عيد الميلاد بعد نهاية العالم في المواقع؛

- تم إصلاح مشكلة عرض بعض الكائنات في موقع كالديرا الخاص بـ Diablo؛

- إصلاحات وتحسينات أخرى.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *