مهكر

لعبة Temple Run 2 مهكرة للأندرويد

MOD APK v1.112.0 (قائمة ضخمة، أموال غير محدودة)
تحميل APK MODإشترك بقناة التلجرام
4.0/5 الأصوات: 10,047,024
المطور
Imangi Studios
الإصدار
MOD APK v1.112.0 (قائمة ضخمة، أموال غير محدودة)
التاريخ
Jun 25, 2024
الحجم
155M
المتطلبات
4.4
التحميلات
1,000,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف للمقال

لعبة Temple Run 2 mod apk مهكرة للاندرويد ،هي لعبة مطاردة، مثل سابقتها، باستثناء أن الوحش الذي يطاردك هذه المرة يكون قاسيًا. توجد عقبات جديدة ومسارات صعبة في اللعبة لتجعل من الصعب عليك المغادرة. يجب أن تكون لديك القدرة على تعديل خطتك بسرعة وهدوء عندما تتسارع وتيرة اللعبة ويصبح من الصعب خسارتها. عليك أن تذهب إلى أقصى حد ممكن لأن هذا السباق لن ينتهي أبدًا. يجب أن تظل مركزًا وتتحرك بسرعة للتغلب على العقبات الصعبة في هذا السباق المثير.

المغامر يطارد التميمة في لعبة المعبد مع الوحش المخيف

تم الاستيلاء على “التميمة” للمعبد القديم من قبل أحد المغامرين، الذي يحاول الآن إعادتها. بطل اللعبة جاهز لمطاردة المتسللين حتى النهاية. تلعب في هذه اللعبة دور مغامر عليه الهروب من وحش مخيف. وشيئًا فشيئًا، سيتعين عليك التغلب على التحديات التي تعترض طريقك دائمًا. القليل من الإهمال قد يكون هو الفارق بين الحياة والموت أو بينك وبين الوحش. ضع في اعتبارك أن الوحش يلاحقك دائمًا وسيهاجمك إذا حاولت الهروب. خيارك الوحيد في هذه اللعبة هو الركض بعيدًا والقيام بأعمال مذهلة.

تحكم وتخصيص فريدان في الإمالة

من السهل لعب معظم ألعاب المطاردة باستخدام أصابعك أو قدرات اليد الأخرى. على عكس الألعاب السابقة، فإن لعبة Temple Run 2 ليست هي نفسها. وبدلاً من ذلك، تطور اللعبة أسلوب لعبها وشخصيتها الفريدة. لتحريك شخصيتك، عليك إمالة هاتفك للخلف وللأمام. تتمتع قدرة الإمالة المباشرة لهذا الجهاز بالعديد من الفوائد، مثل الألعاب الأسهل والمواد الأكثر متعة. مع التحكم الكامل، يمكنك تغيير اللعبة بعدة طرق لتناسب تفضيلاتك.

جمع القطع النقدية & أطلق العنان للمهارات لتعزيز مسيرتك!

سوف تحتاج إلى التغيير عند الركض. لم يتم تسليم هذه القطع النقدية لك بشكل عشوائي. عندما تقوم بتداول العناصر، يمكن الاحتفاظ بأشرطة المهارة الكاملة في المتجر. يمكن أيضًا تسهيل السفر لمسافات طويلة دون وقوع حوادث من خلال هذه المهارة المطورة حديثًا. على طول الطريق، قد يتم اكتشاف العديد من القدرات الأخرى بمكافآت مختلفة. يجب شراء كل واحد منهم. نظرًا لقوتها، تأكد من ملء خزان الطاقة الخاص بك حتى أسنانه واكتساب الكثير من المهارات من أجل الاستمتاع بمكافآت مساعيك.

لعبة ذات شخصيات وعملات متعددة لمتعة لا نهاية لها!

إذا لم يكن لديك أي شيء لتفعله، فستصبح اللعبة متكررة إلى حد ما. ونتيجة لذلك، يمكن للاعبين اللعب بمجموعة متنوعة من الشخصيات وتبادل العملات في اللعبة. تزداد إثارة اللعبة من خلال قدرة هؤلاء الأفراد على مساعدتك في تغيير لون بشرتك حتى لو كانوا يفتقرون إلى القوى الخارقة. الأفراد الذين يحبون لعب ألعاب الفيديو ويريدون إظهار أسلوبهم سيختارون شخصية يتبناها. اختر لعبة تلبي احتياجاتك إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من تجربة الألعاب الخاصة بك. سيحب الناس هذه اللعبة لأنها تحتوي على جميع الخصائص الرائعة التي تناولناها للتو. إنها لعبة ممتازة لأنها تبقي الجميع مستمتعين، وهذا سبب آخر.

لعبة ذات شخصيات وأهداف فريدة من نوعها، تعمل على تحسين المهارات

تعرض طريقة اللعب ورسومات الشخصيات موضوعًا مثيرًا للاهتمام وجذابًا، والهدف الواضح يجعل اللعبة أفضل. إن إضافة المزيد من الشخصيات المتنوعة يجعل اللعبة تبدو أفضل وتوفر للمستخدم تجربة جديدة.

الترقيات ليست مطلوبة، على الرغم من أنها قد تجعل العناصر تعمل بشكل أفضل وتمنح الشخصيات قدرات أكبر على التحرك بسرعة أكبر. على المسار الذي لا ينتهي، يمكن للاعبين القيام بمآثر مذهلة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية كما يريدون. يمكنك اختيار آلية تحكم فريدة لشخصيتك أثناء لعب اللعبة والتي تعمل بشكل جيد مع جهازك. لديك الآن قوة لا تصدق على شخصيتك.

احصل الآن على Temple Run 2

التحديثات الجديدة

عودة القمة المخيفة! العدائون والقبعات الجدد، والحيوانات الأليفة الجديدة المؤرقة، والتحديات العالمية المروعة، والمفضلات المخيفة تتجمع في الكآبة القوطية!

– العب Spooky Summit مجانًا لفترة محدودة!

- متسابقان جديدان: انضم إلى Carnifex، سيدة التنكر الخبيثة، أو قم بمطاردة الظلام مع شبح Roanoke الصالح!

– حيوان أليف جديد: تانتانويت، كلب صيد الفرعون!

– التحديات العالمية: انتصر للفوز بقبعتين مرعبتين جديدتين!

- خمسة عدائين مخيفين ومفضلين لدى المعجبين: بما في ذلك السير مونتاجو الهيكل العظمي!

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *