مهكر

لعبة Operate Now Hospital مهكرة للاندرويد

v1.57.4 MOD APK (أموال غير محدودة)
تحميل APK MODإشترك بقناة التلجرام
4.2/5 الأصوات: 515,133
المطور
Azerion Casual
الإصدار
v1.57.4 MOD APK (أموال غير محدودة)
التاريخ
Jun 19, 2024
الحجم
650M
المتطلبات
8.0
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف للمقال

Operate Now هي لعبة محاكاة الجراحة الأكثر واقعية. تشغيل المرضى مثل الجراح وبناء المستشفى الخاص بك من نقطة الصفر.

Operate Now Hospital مهكرة للاندرويد عبر ميديا فاير اخر اصدار ،انغمس في لعبة محاكاة الجراحة الأكثر واقعية وقم ببناء المركز الطبي الذي تحلم به.

هل تستمتع بألعاب مثل الحياة أو المحاكاة الطبية؟ أنت على وشك لعب لعبة Operate Now، وهي قمة ألعاب المحاكاة الجراحية. يتيح لك لعب هذه اللعبة بناء المستشفى الخاص بك وإدارته، حيث يمكنك إجراء العمليات الجراحية للمرضى بشكل واقعي. أسرع يا دكتور؛ الوقت هو جوهر المسألة! إن طاقمك الطبي على استعداد لاتباع خطوتك في صقل قدراتهم وتوسيع بنيتهم التحتية وتنفيذ الإجراءات المعجزة. Operate Now Hospital هي لعبة مثيرة تم تنزيلها أكثر من 20 مليون مرة حول العالم. واحدة من أكثر ألعاب المحاكاة الطبية واقعية وطلبًا على الإطلاق، وهي معروفة بإجراءاتها المكثفة وميلودراماتها الرائعة. هل أنت مستعد لبناء مؤسستك الطبية ذات الشهرة العالمية ومواجهة العقبات التي تنتظرك؟

بناء ملكوت الحياة في المستشفى الخاص بك

إن بناء إمبراطورية المستشفيات مهمة صعبة. ولا تتطلب مهارات رجل الأعمال الثري بناء مستشفى واحد فحسب، بل وأيضًا إدارة العديد من المستشفيات. وستكون مسؤولاً عن بناء الخدمات الأساسية ومراقبتها، بما في ذلك غرف الطوارئ ووحدات العناية المركزة. ويعد توظيف موظفين مؤهلين تأهيلاً عالياً، بما في ذلك الجراحين المدربين، أمرًا ضروريًا لتوفير علاج من الدرجة الأولى للمرضى وإنشاء مرفق رعاية صحية نموذجي.

فن طاولة العمليات

على الرغم من الرأي العام، ليس من الضروري أن تكون خبيرًا طبيًا لتقدير عملية التشغيل الآن: آلية الجراحة الواقعية في المستشفى. أنت، اللاعب، ترتدي قبعات مدير المستشفى والجراح. تقدم اللعبة تحديات مختلفة، بدءًا من إصلاح العظام التالفة إلى إنقاذ ضحايا الكوارث الطبيعية. تتطلب العمليات الجراحية للعبة أيديًا ثابتة ودقة بالغة. حان الوقت لارتداء المقشر، والتوجه مباشرة إلى غرفة الطوارئ، وشحذ المباضع!

إن الإثارة التي تثيرها الدراما الطبية تتصدر صفحات الأخبار.

يمكن العثور على سرديات درامية تذكرنا بالدراما الطبية الشهيرة في لعبة Operate Now Hospital المهكرة. من خلال التعاون مع زملاء عمل خياليين مثل الدكتورة إيمي كلارك، يمكنك تجربة بعض الإثارة والتشويق الذي تعيشه الشخصية داخل وخارج المستشفى. يوفر الموسمان الأول والثاني من اللعبة جرعة صحية من الدراما، مما يزيد من الغموض في المستشفيات ومرضاها وموظفيها وما حولها. إن لعب هذه اللعبة يشبه العمل في مستشفى حقيقي؛ فلا توجد لحظة مملة أبدًا.

المميزات المميزة لهذه اللعبة

تتميز اللعبة بخصائص خاصة تجعلها أكثر متعة. فبصفتك لاعبًا، سيكون لديك خيار بناء العديد من المستشفيات المختلفة وتحسينها. تمنحك اللعبة خريطة عالمية لتتبع موظفيك والمرافق الطبية. تتيح لك وظيفة CV الجديدة استبدال الموظفين غير الضروريين، وتغير العمليات الواقعية اللعبة تمامًا. يمكنك حفظ تقدمك على Facebook داخل اللعبة حتى لا يضيع أي من عملك الشاق. أخيرًا، تضيف أداة البناء بُعدًا جديدًا تمامًا من الإثارة إلى مساعيك في البناء داخل اللعبة.

القصة الجذابة لكيفية تحول إحدى العيادات الموجودة في الطابق السفلي إلى رائدة عالمية في مجال الرعاية الصحية

في لعبة Operate Now Hospital، يمكنك إنشاء مركز رعاية صحية فعال من الألف إلى الياء. اللعبة عبارة عن أفعوانية عاطفية للاستراتيجية وإدارة الموارد وصنع القرار. أنت أكثر من مجرد شخصية قابلة للعب؛ يجب عليك اتخاذ الخيارات، واستخدام الاستراتيجية، وربما إنقاذ الأرواح في هذه المغامرة. أنت مسؤول عن كل التفاصيل، بدءًا من تحديد مكان وضع وحدة العناية المركزة وغرفة الطوارئ وحتى توظيف وإدارة الأشخاص العاملين في تلك المناطق.

اللعبة عبارة عن اختبار لقدراتك الإدارية، حيث يعتمد نجاح المستشفى الخاص بك على سمعته. كلما كان المستشفى الخاص بك أكبر وأكثر فعالية، كلما أصبح أكثر شهرة. وهذا التطور صعب ويتطلب عينا ساهرة وتخطيطا استراتيجيا ومرونة مستمرة. كل خيار تقوم به، وكل إجراء تقوم به، وكل حياة تنقذها، يجعلك أقرب إلى هدفك في أن تصبح مركزًا طبيًا مشهورًا عالميًا.

تنزيل لعبة Operate Now Hospital MOD APK (أموال غير محدودة)

التحديثات الجديدة

إصلاحات الأخطاء المختلفة وتحسينات الأداء.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *