مهكر

لعبة لوس سيمبسون Los Simpson مهكرة للاندرويد

v4.68.0
تحميل APK MODإشترك بقناة التلجرام
4.1/5 الأصوات: 4,084,465
المطور
ELECTRONIC ARTS
الإصدار
v4.68.0
التاريخ
Jun 24, 2024
الحجم
100.MB
المتطلبات
5.0
التحميلات
100.000.000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف للمقال

تحميل The Simpsons: Springfield APK مهكرة للاندرويد ، هي لعبة بناء مستوحاة من المسلسل التلفزيوني الشهير “The Simpsons”. تتيح لك هذه اللعبة، التي طورها مؤلفو السلسلة، بناء وإعادة بناء سبرينغفيلد بعد أن دمر انفجار عرضي سببه هوميروس المدينة.

مهمتك هي مساعدة Homer في إصلاح الأضرار وإعادة بناء المدينة من الصفر.

👉 ميزات The Simpsons Springfield Mod APK

اجمع شخصياتك المفضلة

في The Simpsons: Springfield، يمكنك جمع كل الشخصيات المفضلة لديك من السلسلة، بما في ذلك Homer وMarge وLisa وMaggie وأحيانًا Bart. يمكنك أيضًا التفاعل مع الشخصيات الداعمة مثل Ned Flanders وBarney Gumble وFat Tony. ألبس شخصياتك بخيارات مختلفة، مثل Bart، المتهور، أو Lisa، ملكة السحالي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استعادة المشاهد المميزة من حلقات Simpsons المفضلة لديك.

تولي قيادة سبرينجفيلد

باعتبارك لاعبًا، يمكنك التحكم في حياة مواطني سبرينجفيلد. يمكنك تعيين المهام والوظائف للشخصيات، مثل جعل Apu يعمل لساعات طويلة في Badulaque أو تورط Moe في أنشطة تهريب غير قانونية. في جوهر الأمر، أنت الرئيس وأنت من يتخذ القرارات لتوجيه مصير سكان المدينة.

قم ببناء سبرينجفيلد الخاص بك

متعة The Simpsons: Springfield هي أنه يمكنك إنشاء وتخصيص نسختك الخاصة من مدينة Springfield. يمكنك أن تقرر مكان وضع المباني والمعالم السياحية، مثل وضع منزل عائلة Simpson بالقرب من Moe’s Tavern أو بناء خط مفرد. قم بتوسيع المدينة إلى الواجهة البحرية، وقم بتحسين الأعمال التجارية واستمتع بالمناظر بينما تقوم بتطوير سبرينجفيلد الخاص بك حسب رغبتك.

الملخص حول لعبة عائلة سمبسون مهكرة للاندرويد APK

لعبة لوس سيمبسون: سبرينغفيلد هي لعبة مسلية وممتعة لمحبي المسلسل التلفزيوني “The Simpsons“. مع فرصة إعادة بناء مدينة سبرينغفيلد والتفاعل مع شخصيات السلسلة الشهيرة، تقدم هذه اللعبة تجربة جذابة ومليئة بالمرح.

إذا كنت من محبي بناء الألعاب ومن محبي عائلة Simpson، فهذه اللعبة تمنحك الفرصة للانغماس في عالم السلسلة وإنشاء نسختك الخاصة من Springfield.

لذا استعد لإعادة البناء والاستمتاع بجنون وأحداث عائلة سمبسون!

التحديثات الجديدة

بعد أن التقى بـ Moe في مزاد خيري، قرر السيد بيرنز أن النادل الحامض سيكون جناحًا جيدًا، لذلك قرر دعوته إلى قصره. مو متأكد من أن هذه فكرة جيدة، ولكن أي عذر للخروج من الحانة مرحب به. ومع ذلك، اتضح أن الحياة الساحرة للأثرياء والمشاهير أكثر جنونًا مما كان يعتقد. ماذا يحدث بالفعل في قصر بيرنز؟ نحن مثل مو: قلقون للغاية.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *