مهكر

لعبة Hooked Inc مهكرة للاندرويد

v2.31.3
تحميل APK MODإشترك بقناة التلجرام
4.5/5 الأصوات: 1,481,681
المطور
Lion Studios
الإصدار
v2.31.3
التاريخ
Jun 24, 2024
الحجم
78M
المتطلبات
5.1
التحميلات
10.000.000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف للمقال

لعبة Hooked Inc مهكرة للاندرويد، هل أنت مستعد لتصبح أسطورة صيد السمك؟ سيطر على البحر واستعرض قاربك وامسك بالقارب الكبير.

اجمع ثروتك وقم برحلة عبر أعالي البحار في لعبة النقر الخاملة هذه التي تسبب الإدمان. انتقد لصيد الأسماك وكسب المال. قم بتعيين أفراد الطاقم للمساعدة في توسيع إمبراطوريتك! قم بشراء العناصر الأسطورية لتسهيل مهام الصيد الخاصة بك. استخدم ثروتك الجديدة لفتح مناطق جديدة لاستكشاف سفينتك وترقيتها! ابدأ مغامرتك الآن! الشيء الوحيد الذي عليك أن تسأله لنفسك هو: هل يمكنك الإمساك بالكبير؟

مميزات العبه Hooked Inc مهكرة :

1. فتح المحتوى الملحمي

قم باجتياز المياه المجهولة، واصطياد وجمع أكبر الأسماك الغريبة أثناء ترقية السفن الجديدة التي تفتح مهارات وترقيات وعناصر أفضل. هل يمكنك فتح اليخت الضخم واستكشاف جميع المحيطات المجهولة؟

2. قبض عليهم جميعا

اكتشف الأسماك النادرة والأسرار الخفية. فقط الصياد المحترف يمكنه أن يصطاد أكثر الأسماك ملحمية بصنارة الصيد الأسطورية. هل لديك ما يلزم للقبض على الكبير؟

3. أنشئ فريقك

Hooked كل كابتن يحتاج إلى طاقم جيد! طاقمك هو عائلتك. قم بتعيين وترقية أفراد الطاقم للمساعدة في توسيع إمبراطورية الصيد الخاصة بك. يأتي كل فرد من أفراد الطاقم بمهاراته الفريدة لمساعدتك في مغامرة الصيد الخاصة بك.

4. محاكي الخمول الجذاب

اسحب بعناية عندما تلعب واربح المال حتى عندما تكون بعيدًا. اسمح لطاقمك باصطياد تلك الأسماك نيابةً عنك ولا تفوت أبدًا اللحظة أو صندوق المسروقات، حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت.

5. قاتل في البطولات اليومية

هل لديك ما يلزم لتكون على القمة؟ قاتل صيادين آخرين في بطولات صيد يومية متعددة اللاعبين لتحصل على مكافآت رائعة وأحجار كريمة وثناء!

تحميل ايضاً : لعبة True Fishing مهكرة

6. ميزات جديدة

عوالم جديدة دائما للتجربة. تحقق مرة أخرى كل يوم للحصول على مكافآت جديدة. استئجار أعضاء الطاقم الموسمي الحصري. استخدم عناصر أسطورية جديدة لمساعدتك في الوصول إلى قمة عالم الصيد.

التحديثات الجديدة

- اصلاحات الشوائب

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *