مهكر

لعبة Getting Over It مهكرة للأندرويد

MOD APK v1.9.8 (القائمة)
تحميل APK MODإشترك بقناة التلجرام
3.6/5 الأصوات: 68,857
المطور
Noodlecake
الإصدار
MOD APK v1.9.8 (القائمة)
التاريخ
Jun 25, 2024
الحجم
140.94MB
المتطلبات
5.0
التحميلات
1,000,000+
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف للمقال

تنزيل لعبه Getting Over It with Bennett Foddy مهكرة للاندرويد ،هي لعبة تسلق ومشي لمسافات طويلة يتعين عليك فيها الانزلاق والقفز وتسلق قمة التل.

حول التغلب على الأمر مع بينيت فودي

Getting Over It with Bennett Foddy هي لعبة محاكاة يتعين عليك فيها تسلق التل من خلال تجاوز جميع التحديات والصعوبات. إنها واحدة من أكثر الألعاب تحديًا في السوق، ويمكن للاعبين المحترفين الحقيقيين إكمالها. حتى الآن، تم تسجيل ملايين اللاعبين فيه بالفعل.

قد تظن أن الأمر بسيط، وما عليك سوى تسلق الصخور. لكن مهلاً، فشخصيتك لا تمتلك سوى مطرقة، ومعظم جسدها عالق في وعاء. عليك استخدام المطرقة لضرب الصخرة وسحب جسمك فوقها. ستحاول جميع العوامل الفيزيائية، مثل قوانين الجاذبية والحركة، إيقافك، ولكن عليك الاستمرار في العمل بأقصى قدر ممكن.

سوف يختبر صبرك وغالباً ما يجعلك غاضباً وعنيفاً. لديها فيزيائية واقعية، مما يتسبب في فشل العديد من المحاولات للاعبين. أثناء قيامك بالتسلق، عليك استخدام مهاراتك لتجاوز الأماكن المعقدة. عليك أن تتحكم في رجل لديه مطرقة وهو عالق في وعاء للوصول إلى حلمه في تسلق الجبل.

يمكنك استخدام المطرقة للدفع أو السحب أو تطبيق القوة في أي اتجاه. سيكون من الأفضل أن يكون لديك تحكم سلس ودقيق بالمطرقة لأنها أفضل أداة. يمكنك اختيار التحكم فيها باستخدام عصا التحكم أو أزرار شاشة اللمس، وكلاهما قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ليتناسب مع أنماط اللعب الخاصة بك. طريق تسلق الجبل ليس بسيطًا، ويحتوي على الكثير من الأشياء الثابتة في الطريق.

عليك استخدام الفيزياء والمطرقة لتسلقها. لا يمكنك حفظ لعبتك في أي نقطة عشوائية، لذلك يجب أن تبدأ من الخطوة الأولى إذا سقطت من الجبل. قد يكون هذا محبطًا للغاية بالنسبة لبعض اللاعبين. يتميز بمحرر خرائط يمكن للاعبين من خلاله تصميم خريطتهم مع تحديات لاختبار مهاراتهم. يمكنك أيضًا مشاركتها مع لاعبين آخرين والحصول على تقييمات لهم.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا اللعب على الخرائط التي صممها لاعبون آخرون. يمكنك أيضًا تخصيص شخصيتك بعدد كبير من الأزياء. كما نقدم أيضًا جاذبية/سرعة غير محدودة لزيادة سرعة التسلق لديك. لذا قم بتنزيل أحدث إصدار له.

تحديات مذهلة

هناك العديد من ألعاب المحاكاة التي يمكنك لعبها، ولكن يمكن أن تقف في أي مكان بالقرب من لعبة Getting Over It حيث غالبًا ما يشعر اللاعبون بالإحباط ونفاد الصبر والغضب، وعليهم أن يتعلموا التحكم في عواطفهم للفوز بها. يجب أن تلعبها فقط إذا كنت مستعدًا للتحدي العقلي والجسدي. إن استخدام المطرقة فقط ليس طريقة سهلة لتسلق الجبل.

سوف تكون تحت ضغط الجاذبية وقوانين الحركة. لكن العمل الجاد بما فيه الكفاية سيساعدك على التغلب على كل هذه الأمور والفوز بالكثير من المكافآت والجوائز.

الفيزياء الواقعية

سوف تحصل على الكثير من الفيزياء الواقعية، مما يجعل من الصعب جدًا تسلق الجبل. أنت رجل عالق في وعاء وليس لديك سوى مطرقة لتسلقها. لذلك سيكون من المفيد أن تتخذ قرارًا حكيمًا بالتوقيت الذي تمارس فيه القوة، إما الدفع أو السحب بمطرقة على الصخرة. سيكون من المفيد أن تشاهد كل تصرفاتك بدقة. إذا قمت بخطوة واحدة خاطئة، فستعود إلى حيث بدأت.

سيكون من المفيد أيضًا أن تكون سريعًا لأن الجاذبية ستحاول باستمرار تمزيقك.

اللعب التي لا نهاية لها

سيكون من المفيد أن تتسلق الجبل بمطرقتك. يمكنك القيام بذلك خلال عشر دقائق، أو قد يستغرق الأمر ساعات؛ كل هذا يتوقف على مجموعة المهارات الخاصة بك. عليك أن تحاول إكماله في أسرع وقت ممكن دون السقوط. إذا قمت بخطوة واحدة رديئة، فسوف تعود إلى حيث بدأت وستفقد كل التقدم الذي أحرزته. لا يمكنك أيضًا حفظ تقدمك وعليك إكماله دفعة واحدة.

سيكون من الأفضل أن تتمتع بقوة الإرادة والصبر للعبها. سيعلمك ألا تستسلم أبدًا، مهما ساء الوضع.

الرسومات & ضوابط

إنه يجمع كل رسومات العالم الأصلية جنبًا إلى جنب مع الفيزياء في اللعبة. كما أن ضوابط التحكم دقيقة للغاية لمساعدتك على تسلق الجبل في أسرع وقت ممكن.

يعجبنك ايضا:

لعبة هيل كلايمب رايسينغ 2 مهكرة للأندرويد

لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة للأندرويد

التحديثات الجديدة

تحسينات واصلاحات جديده.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *