مهكر

تطبيق Signal مهكر للأندرويد

v6.46.3
تحميل APK MODإشترك بقناة التلجرام
4.5/5 الأصوات: 2,430,558
المطور
Signal Foundation
الإصدار
v6.46.3
التاريخ
Feb 6, 2024
الحجم
58.78 MB
المتطلبات
5.0
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف للمقال

Signal هو تطبيق تواصل مجاني يتمتع بميزات رائعة للغاية، وليس من الصعب أن نفهم متى يحظى بشعبية كبيرة ويستخدم على نطاق واسع من قبل عشرات الملايين من المستخدمين لأن كل الأسباب تحدث لسبب ما. تمامًا كما أن لتطبيق Signal أسبابه الخاصة لكسب الثقة.

حول الإشارة

يمكن القول أنه في شبكات التواصل الاجتماعي اليوم، يعد الأمان دائمًا مصدر قلق خاص لأن الجميع بالطبع يريدون أن تكون حقوقهم أو معلوماتهم آمنة، وهو أمر في غاية الأهمية.

لأنه ربما لا ينقصنا الأحداث المؤسفة التي حدثت في الماضي من المعلومات المسربة التي تسببت في خسارة كبيرة معنوية ومادية، بما في ذلك الوكالة أو الفرد، مما يزيد المشكلة سوءا. يتم دفع الأمن أعلى من أي وقت مضى.

من خلال فهم المشكلات الصعبة التي يواجهها المستهلكون، ليس من الصعب إنشاء سلسلة من التطبيقات للتغلب على المشكلات المذكورة أعلاه، ولكن ليست كل المنتجات ذات جودة مرضية.

لحسن الحظ، فإن تطبيق Signal المصمم جيدًا والمطور جيدًا من قبل المطور Signal Foundation قد وضعه في الاتجاه الصحيح، وهو نجاح كبير في سوق منصات التطبيقات حيث يوجد أكثر من 100 مليون عملية تنزيل والتقييمات المطلقة تأتي من المستخدمين أنفسهم أيضًا اعتبارًا من مواقع مراجعة التكنولوجيا ذات السمعة الطيبة، دعنا نلقي نظرة.

Signal Private Messenger هو تطبيق للهاتف المحمول يندرج ضمن فئة تطبيقات الاتصالات. يتيح التطبيق للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل المشفرة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بخصوصية وأمان كاملين.

التشفير

إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج Signal Private Messenger هي تقنية التشفير المتقدمة. جميع الرسائل والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المرسلة عبر التطبيق مشفرة من طرف إلى طرف، مما يعني أن المستلم المقصود فقط يمكنه قراءة محتوى الرسالة أو سماعه. يقوم التطبيق أيضًا بتشفير البيانات الوصفية، مثل وقت وتاريخ الرسائل، لضمان الخصوصية والأمان الكاملين.

واجهة المستخدم

واجهة مستخدم التطبيق بسيطة وبديهية. يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة عبر محادثاتهم وعرض قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم وبدء محادثات جديدة. ويقدم التطبيق أيضًا مجموعة من خيارات التخصيص، مثل القدرة على تغيير ألوان الدردشة وأصوات الإشعارات.

مجموعة محادثة

يوفر Signal Private Messenger أيضًا وظيفة الدردشة الجماعية، مما يسمح للمستخدمين بالتواصل مع عدة أشخاص في وقت واحد. يتم أيضًا تشفير الدردشات الجماعية من طرف إلى طرف، مما يضمن بقاء جميع الرسائل والمحتوى خاصًا وآمنًا.

مكالمات صوتية وفيديو

يتميز التطبيق أيضًا بإمكانيات الاتصال الصوتي والمرئي عالية الجودة. يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات فردية أو جماعية بجودة صوت وفيديو فائقة الوضوح. كما هو الحال مع الرسائل، يتم أيضًا تشفير المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من طرف إلى طرف، مما يضمن الخصوصية والأمان الكاملين.

تقاسم وسائل الاعلام

يتيح Signal Private Messenger أيضًا للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الوسائط الأخرى بشكل آمن. يتم أيضًا تشفير جميع ملفات الوسائط، مما يضمن أن المستلم المقصود فقط هو الذي يمكنه الوصول إليها وعرضها.

حماية

يأخذ Signal Private Messenger الأمان على محمل الجد ويقدم مجموعة من ميزات الأمان لضمان الخصوصية والحماية الكاملة. التطبيق مفتوح المصدر، مما يعني أن كود المصدر الخاص به متاح للتفتيش العام، مما يضمن أن تقنية تشفير التطبيق جديرة بالثقة وآمنة. يوفر التطبيق أيضًا خيار تعيين رمز PIN أو قفل بيومتري لمزيد من الأمان.

في الختام، Signal Private Messenger هو تطبيق جوال سهل الاستخدام وموثوق به يوفر الخصوصية والأمان الكاملين للمراسلة والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. إن تقنية التشفير المتقدمة وواجهة المستخدم ووظيفة الدردشة الجماعية وإمكانيات مشاركة الوسائط وميزات الأمان تجعله تطبيق اتصال ممتازًا للأفراد والشركات الذين يقدرون الخصوصية والأمان.

تنزيل تطبيق Signal APK لنظام Android

كونه في قمة تطبيقات الأمان الأكثر شعبية وموثوقية على الإطلاق، حقق Signal نجاحه المطلق ومكانته عندما تم تلبية آراء وتوقعات المستخدمين بشكل كامل ومثالي. والآن يمكن لأي شخص يستخدم Signal أن يتأكد من الجودة المطلقة للأمان.

التحديثات الجديدة

★ Now you can cancel attachment uploads while they're in progress. If a transfer is slowed because you're on the road (in airplane mode?) or the mediocre hotel WiFi is about to implode, you can wait to reload when more available bandwidth is bestowed.
★ We also fixed a bug that caused the "back" gesture to interrupt video trimming, and added notification profile support for incoming call events so that you can easily see when a call was missed because a notification profile was enabled.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التاجات