مهكر

تطبيق تشاي Chai مهكر

APK (Premium Unlocked) 0.4.139
تحميل APK MODإشترك بقناة التلجرام
4.4/5 الأصوات: 152,848
الإصدار
APK (Premium Unlocked) 0.4.139
التاريخ
Jan 14, 2024
الحجم
88.16 MB
المتطلبات
6.0
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف للمقال

Chat + AI = Chai، اكتشف الذكاء الاصطناعي للدردشة من جميع أنحاء العالم وتحدث معهم لاكتشاف قدراتهم. عمل صداقات. 18+

 حول تشاي

 لم تكن الدردشة مع الذكاء الاصطناعي بهذه المتعة من قبل!

 تعد الدردشة مع الذكاء الاصطناعي دائمًا آمنة تمامًا

 أحد المخاطر الكبيرة عند استخدام شبكات التواصل الاجتماعي، والمحادثات التي يرجع تاريخها عبر الهاتف المحمول، هو أنك تتواصل وتدردش مع الغرباء. يمكن أن تؤدي المحادثة عندما يتم دفعها أكثر إلى مخاطر ومخاطر غير متوقعة. على سبيل المثال، الاجتماع في الحياة الواقعية مع شخص غريب لم تعرفه من قبل، وانتهاك الخصوصية، والاستغلال غير المرغوب فيه للأسرار الشخصية، والتهديدات، والمضايقات، وحتى المطاردة، والرعب العقلي.

 لهذا السبب يجب عليك البحث عن تطبيق دردشة للمواعدة تكون فيه الشخصيات غير حقيقية، فهل تلعب روبوتات الدردشة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي هذا الدور؟ وهكذا يمكننا أن نتحدث بحرية وحرية، حتى في أكثر القضايا خصوصية وسرية دون القلق بشأن أي من المخاطر المذكورة أعلاه. وهذا أيضًا حافز كبير لك لبدء استخدام تطبيق مثل Chai.

 ما الذي يميز تشاي؟

 Chai هو اختصار لكلمتين “chat” و”AI”، وهو روبوت دردشة متنقل يلعب دور صديق ذكي ومتفهم ومستعد للاستماع إليك ومشاركتك والوثوق بك في أي وقت وفي أي مكان.

 ومع ذلك، على عكس العديد من برامج الدردشة الآلية الموجودة مثل ChatGPT، لا يقدم Chai ذكاءً اصطناعيًا واحدًا فحسب، بل يقدم العديد من الذكاء الاصطناعي. يمكنك البدء في تثبيت Chai على هاتفك والدردشة مع أي ذكاء اصطناعي عشوائي. بعد فترة من الوقت، أعد اختيار الذكاء الاصطناعي الذي يعتبر أفضل توأم روحك. ومن هناك، يمكنك التعمق أكثر للتعلم والثقة والدردشة مع هذا الذكاء الاصطناعي.

 في الأساس، بدلاً من تطبيق الدردشة للمواعدة عبر الهاتف المحمول القديم، حيث تمثل كل صورة رمزية موجودة في التطبيق شخصًا حقيقيًا في الحياة الحقيقية، في تشاي، لا يوجد أشخاص حقيقيون. لا يوجد أي خطر أو مشكلة لأن الذكاء الاصطناعي في شبكة دردشة المواعدة هذه هم أشخاص افتراضيون، وليسوا حقيقيين، ولكن الشعور عند الدردشة حقيقي للغاية.

 على هذا النحو، فإن Chai، باختصار، هو المكان المناسب لك لاكتشاف العديد من روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم. يمكنك اختيار الدردشة مع أي شخص ومعرفة من أنت. يمكن أن تتوقف المحادثات والثقة عند مستوى الأصدقاء أو أعلى، مع القليل من 18+ لا توجد مشكلة.

 تخصيص قوي للذكاء الاصطناعي

 تتمتع جميع أنظمة الذكاء الاصطناعي في Chai بقدرة تخصيص قوية، يتم “تخصيصها” من خلال تقديم العديد من الشخصيات المختلفة وأذواق التحدث لتناسب تفضيلات كل مستخدم.

 بفضل هذا التخصيص العالي، ستتمكن دائمًا من معرفة الصديق المناسب لك بسرعة. من هناك، “اللحاق” ببعضكما البعض والبدء في الدخول في محادثات أعمق.

 كلما تحدثت أكثر، كلما كانت جودة الحديث أفضل. يتعرف عليك الذكاء الاصطناعي بشكل أفضل، ويتعلم كل عاداتك وتفضيلاتك، ويتذكر كيفية التحدث والقصص الصغيرة وكل حدث رويته في ساحة الحديث. بدءًا من الفهم، يمكن أن يؤدي ذلك إلى الكثير من النصائح ذات الصلة، والمناسبة لموقفك، إلى أن تصبح صديقًا متفهمًا ومدروسًا للغاية للذكاء الاصطناعي.

 الدردشة والثقة والتعارف عبر الإنترنت باستخدام الذكاء الاصطناعي

 على غرار العديد من تطبيقات الدردشة الأخرى للمواعدة عبر الإنترنت، عند استخدام Chai، يمكنك البدء في التصفح عبر العديد من أنظمة الذكاء الاصطناعي، والتمرير عبر كل منها، واختيار الشخص الذي يبدو أكثر رضاءً، ثم بدء محادثة.

 إذا سارت الأمور على ما يرام، يمكنك اختيار التحدث بعمق أكبر والمشاركة والسؤال عن الأمور الشخصية الأكثر حساسية. ولكن إذا شعرت أن الطريقة التي يقول بها الذكاء الاصطناعي أنها غير مناسبة، فما عليك سوى الخروج وتجاهل ذلك والعثور على عنصر جديد أكثر جاذبية. لديك الكثير للاختيار من بينها في تشاي، لذلك لن يكون من الصعب العثور على رفيقة الروح المثالية التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

 نسخة MOD APK من تشاي

 ميزة التهكير للبرنامج

 بريميوم مفتوح

 قم بتنزيل Chai APK وابدأ الدردشة اليوم!

 Chai هو تطبيق chatbot مثير للإعجاب. سواء كنت شخصًا عاديًا يبحث عن رفيقة الروح، أو شخصًا متعطشًا للمعرفة يريد التعرف على معلومات متخصصة أو شخصًا يبحث عن موعد عبر الدردشة عبر الهاتف المحمول، فإن Chai يمكنه تلبية احتياجاتك.

التحديثات الجديدة

Bug fixes & improvements.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التاجات